كيتوس يحتفي بـ ١٠٠ لقاء منذ تأسيسه

احتفل نادي كيتوس توستماسترز مساء أمس بمرور اللقاء المئة منذ تأسيسه كأول نادي نسائي بالقطيف عام ٢٠١٢، ضمن لقاءٍ نظمته عضوات النادي.

وجاءت طبيعة اللقاء مغايرة عن اللقاءات المعتادة حيث كانت لخطب الساحة بطريقة المناظرة أسلوبها المتميز في إضفاء الحماس والتنافس في الخطب المرتجلة من العضوات والزائرات فأبدعت فاطمة الضو ووفاء الغريافي باختيار مجموعة من الأسئلة الجاذبة للحضور وسط تفاعل جميل.

وقدمت عريف اللقاء خديجة الصايغ اللقاء بشكل مختلف أيضا باختيارها عنوان “ابتسم ياكيتوس”، وأشارت إلى أن الابتسامة ليست مجرد حركة لعضلة الوجه تدعو للارتياح بل هي تخفي وراءها كنوز من الفوائد.

وبدأ اللقاء بالخطب المعدة لكلا من هبة الفردان وغدير آل إسماعيل.

وعبرت الدكتورة فرات آل خليف رئيسة المنطقة ٤٥ عن سعادتها للتطور الدائم الذي تعتني به أندية التوستماسترز وتقدمه لعضواتها، مؤكدةً بأن البيئة المحفزة الداعمة والمشجعة هي حتما بيئة قادرة على صناعة قادة ملهمين ومؤثرين.

وباركت آل خليف للفائزات في المسابقة متمنية لهن ولجميع المتسابقات في أندية المنطقة ٤٥ النجاح الدائم.

وأشادت التوستماستر نائب الشؤون التعليمية حميدة الجراش بجهود الجميع في تحقيق كيتوس لسلسلة اللقاءات الناجحةحيث أن معرفة كل عضو بدوره والتزامه بمهامه وبما تعلمه من منظمة التوستماسترز جعلت من نادي كيتوس يصل إلى لقائه ١٠٠ بنجاح وبأفكار متجددة ومتنوعة تجذب الجميع رغم اختلاف الأذواق والثقافات.

وأضافت الجراش والتي تتولى حاليا مهام رئيس النادي نيابة عن التوستماستر حوراء البحارنه بأن وصول نادي كيتوس لمسابقة المنطقة وفوزه في ثلاث مراكز أولى ومركز ثاني في الخطب العالمية نجاحا نفخر به ولكنه خطوة في سلم الارتقاء والمضي في تحقيق إنجازات أخرى.

ونوهت إلى أن الخطيب الجيد هو من يفكر دائماً ماذا بإمكانه أن يقدم ويسعى للتطور الدائم، كما الجراش باسمها و باسم نادي كيتوس الدكتورة فرات ال خليف لجهودها الدائمة في دعم أندية التوستماسترز لاسيما جهودها الرائعة في مسابقة المنطقة.


error: المحتوي محمي