«ماراثون الألوان» يكرم مئات المتطوعين والرعاة الإعلاميين

كرمت إدارة مهرجان “ماراثون الألوان” الخيري مساء أمس السبت 10 جمادى الأول 1439 هـ، المئات من المتطوعين والرعاة الاعلاميين.

التكريم الذي أقيم في قاعة الرضا للمناسبات، حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنانين والمثقفين، مبدين إعجابهم بالمهرجان، وبأنه الفكرة الفريدة من نوعها في المنطقة حتى الآن.

وتم تكريم الكادر الإداري والمتطوعين وجميع اللجان في المهرجان، إضافة للمتطوعين، ولمن كان لهم دور في الفعاليات المختلفة، والأركان التي أقيمت على أرضه خلال أيامه الثلاثة.

وشارك في التكريم رئيسة المهرجان مريان الصالح، بمعية والدها طاهر الصالح، ورئيس المركز الإعلامي محمد البدر، وبحضور رئيس جمعية الجارودية الخيرية حسن المدن، وعدد من مسؤولي اللجان.

ولفت انتباه الحضور اهداء معصومة الحمدان -إحدى المتطوعات- لـ” الصالح ” سجادة نقش عليها شعار الماراثون، ملقيةً كلمة شكر وسط تفاعل الجمهور.

من جهته، أكد رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان “ماراثون الألوان ” الخيري، بمحافظة القطيف الإعلامي محمد البدر لـ”القطيف اليوم”، أن المهرجان حظي بتغطية إعلامية موسعة، واكبت الحدث، وجعلت من المشاهد والقراء يعيش اللحظات بشكل واضح من خلال القنوات الفضائية، والصحف المحلية والإلكترونية وبرامج التواصل المختلفة.

وأوضح أن المهرجان تشرف بزيارة الكثير من إعلاميي المنطقة البارزين من مذيعين وصحفيين حيث وجهت لهم الدعوه مسبقاً، معبراً عن شكره وتقديره لجميع القنوات بشكل عام وللرعاة بشكل خاص.

فيديو:

https://youtu.be/Wmvk-5pTmbE


error: المحتوي محمي