الشرطة تفكك لغز الجثة المتفحمة في سيهات.. جريمة قتل بشعة

أكدت مصادر لـ«القطيف اليوم» بأن الجهات الأمنية تمكنت من فك لغز العثور على جثة متفحمة لأحد المواطنين في سيارة بمدينة سيهات، منذ نحو 8 أيام.

وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق عن مباشرة المختصين إجراءات الضبط الجنائي للكشف عن ملابسات الحادثة، بعد تلقي مركز شرطة سيهات بلاغاً عن نشوب حريق في مركبتين بالمواقف الغربية لنادي الخليج، وتم التعامل مع الحريق من قبل فرق الدفاع المدني في حينه، بينما عُثر على جثة متفحمة بمقعد السائق بإحدى المركبتين.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية تعاملت مع المعطيات المتوفرة فنياً وميدانياً، وبعد تتبع الآثار في المواقع التي جرى فيها الحدث، تم تضييق دائرة البحث والتحري والتوصل إلى أحد المتورطين في ضلوعه في هذه الجريمة البشعة.

هذا ومن المتوقع أن تصدر الجهات الأمنية فور انتهاء التحقيقات بياناً تكشف فيه نتائج ما توصلت إليه، وتبين جانباً من هذا الإنجاز الأمني الكبير الذي حققته شرطة المحافظة في وقت قياسي رغم الظروف الغامضة والمعقدة التي أحاطت بملابسات الجريمة، ما يدل على الخبرة والكفاءة العالية جداً لضباط الشرطة في التعامل مع الحدث.

وكانت «القطيف اليوم»، نشرت يوم الأربعاء الماضي، جانب من تفاصيل حادثة العثور على جثة مواطن من القطيف، متفحمة في سيارته، بينما شوهدت شقته ملطخة بالدماء.


error: المحتوي محمي