بالصور محافظ القطيف يدشن ماراثون الألوان

دشن محافظ القطيف خالد الصفيان، مساء أمس ، مهرجان الألوان الخيري، الذي يقام على الواجهة البحرية بالقطيف، تحت إشراف جمعية الجارودية الخيرية، بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية فرع التنمية عبدالله الفريدي ، مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام خالد البابطين ، مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف نبيل الدوسري ، و رئيس بلدية القطيف زياد مغربل.

وألقى محافظ القطيف كلمة شكر فيها نائب أمير المنطقة الشرقية ، مبيناً بأن هذه الفعالية تهدف إلى التركيز على أهمية التوعية الصحية لأفراد المجتمع بجميع فئاته، وتوفير المناخ المناسب لرياضة المشي والجري.

ودعا أبناء المجتمع إلى الانخراط بالعمل التطوعي، راجيًا أن تصل هذه الرسالة ، مبديًا شكره لجميع القائمين على المبادرة الهادفة من جميع النواحي.

وكان الافتتاح الشعبي قد انطلق عصر الخميس بمسيرة “كلنا وطن”، بمشاركه عدد من الخيول العربية وفريق بايكرز الشرقية في الواجهة البحرية بالقطيف.

وأكد متحدث فرق الرايدرز الرياضية التطوعية عارف آل سلطان، مشاركة نحو 100 مشارك من عدة أفرقة بواقع 10 دراجين من كل فريق ، لافتًا إلى أن الفريق رياضي وتطوعي في المهرجانات الوطنية والفعاليات الاجتماعية، مضيفاً: “إننا نحاول تقديم فعاليات رياضية بقالب متطور وتطوعي للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية “.

من جانبها، أكدت مسؤولة المهرجان مريان الصالح على أن مبادرة “كلنا وطن” ، هي للتأكيد على أن القطيف جزء لا يتجزأ من وطننا الغالي تحت قيادة ولاة الأمر.

يشار إلى أن مهرجان ” ماراثون الألوان ” الخيري يستمر حتى مساء يوم السبت ، ويضم الكثير من الفعاليات والمسابقات، بمشاركة المئات من المتسابقين، كما يضم 30 فعالية متنوعة.

 


error: المحتوي محمي