بالأسماء.. تكريم الفرقة المنقذة لـ الرضيعة والسيدتين في حريق سيهات

جدد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف العقيد عيد بن سالم القحطاني، تأكيده على أن عمل الدفاع المدني يغلبه الجانب الإنساني المتمثل في إنقاذ الأرواح، وأن ذلك يعد سمة من سمات رجال الدفاع المدني.

وشدد القحطاني على الجاهزية لكافة الفرق والأفراد للتعامل مع أي حدث، وحرص الجميع على العمل بكل إخلاص وصدق لتحقيق توجيهات ولاة الأمر حفظم الله.

ويأتي حديث العقيد القحطاني خلال تكريمه لعدد من أفراد مركز الدفاع المدني بحي الديرة بسيهات، الذين شاركوا في السيطرة على حادث حريق في مبنى سكني بمدينة سيهات، مساء الأربعاء 16 ربيع الثاني 1439هـ، وأنقذوا رضيعة وسيدتين من داخل المنزل المحترق.

وأكد القحطاني لـ«القطيف اليوم» بأن تكريم المتميزين هو أمرٌ تحفيزي لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهود في خدمة هذا الوطن الغالي.

يشار إلى أن أفراد الدفاع المدني المكرمين هم: الرقيب محمد صالح اليامي، الرقيب حسين أحمد الموسى وكيل رقيب فهد محمد الهاجري، العريف بلال خليل الغشام، العريف ماجد زويد المطيري، جندي أول مازن محمد العسيري، جندي أول احمد حسن عبدالغني، جندي أول محمد سعد الدوسري، جندي أول علي أحمد المهر و جندي محمد عدنان الهاشم.

صور:


error: المحتوي محمي