دار الحكمة تكرم رباع المنتخب «آل غزوي» بعد تحقيقه 9 ميداليات ملونة في غرب آسيا

كرمت مدرسة دار الحكمة الثانوية بالقطيف، بطل المنتخب السعودي ونادي الترجي، الرباع جهاد ياسر عبدالله آل غزوي، لتحقيقه 9 ميداليات ملونة، منها ميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية في فئة الناشئين، وكذلك ميداليتين ذهبيتين وفضية في فئة الشباب و3 ميداليات برونزية في فئة الكبار لوزن 77 كيلو.

وحقق آل غزوي إنجازه خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي اختتمت الجمعة 6 صفر 1439 هـ في المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ قائد المدرسة عصام بن عبد الله الشماسي، الطالب ومنسوبي المدرسة على هذا الإنجاز الغير مستغرب والذي يأتي امتداداً لمسيرة التميز والنجاح لدار الحكمة، مشيراً إلى تفوق وتميز آل غزوي أيضاً في التحصيل الدراسي، معبراً عن فخره بكل إنجازٍ يسجل لطلاب المدرسة و لأبناء الوطن لبلادهم.

وقال الشماسي إن إنجاز آل غزوي وتحقيقه هذه الميداليات الملونة، يؤكد قدرة أبناء الوطن على التمثيل المشرف ورفع راية التوحيد واسم الوطن في مختلف البطولات والمحافل، سائلاً الله له النجاح والتوفيق ومزيداً من الإنجازات.

جاء ذلك خلال الاصطفاف في الطابور الصباحي اليوم الإثنين ١٠ صفر ١٤٣٩ أمام زملائه الطلاب وبحضور وكيل المدرسة لشؤون المعلمين محمد الخميس ومعلم التربية البدنية فؤاد الصفار والمعلم ناصر المسباع وعدد من المعلمين.

صور أثناء تتويج البطل في الأردن


error: المحتوي محمي