تاروت..وفاة شاب غرقاً في بحر القطيف

توفي شاب من جزيرة تاروت في حادث مؤسف، بعد أن جرفته مياه البحر أثناء نزوله للشاطئ لممارسة الصيد بالشباك حسب إفادة أحد أقاربه.

وكان حرس الحدود تلقى بلاغاً عن فقدان مواطن أثناء نزوله للبحر في القطيف، وعلى الفور باشرت الدوريات البحرية تمشيط الموقع، وتم العثور على جثمان الشاب، والذي تبين بأنه مواطن من جزيرة تاروت.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود النقيب أحمد العتيبي بأن فرق البحث والإنقاذ بقطاع حرس الحدود بالقطيف تمكنت من انتشال جثمان مواطن بعد تعرضه للغرق في القناة المائية الواقعة بين جسر الرياض وشارع أحد اللذين يربطان القطيف بجزيرة تاروت.

وأشار إلى أنه ورد بلاغ على رقم طوارئ حرس الحدود (٩٩٤) من مواطن يفيد بفقدان أخيه مساء يوم الخميس الموافق ٦/ ٢ / ١٤٣٩هـ ويفيد بتواجد سيارته على الضفة الشرقية للقناة ويطلب المساعدة بالبحث عنه، وتم التوجه لموقع السيارة من قبل فرق البحث والإنقاذ، وبعد معاينة الموقع كانت جميع الدلائل تشير إلى نزوله، للبحر وعلى الفور باشرت فرق البحث والإنقاذ والغواصين بحرس الحدود عملية البحث عن المفقود، والتي استمرت دون توقف من لحظة تلقي البلاغ الى أن تم العثور على جثمان الشاب ظهر هذا اليوم الجمعة وتم عرضه على الأدلة الجنائية بالموقع ومن ثم نقله إلى مستشفى القطيف المركزي لاستكمال الإجراءات النظامية.

أسرة «القطيف اليوم» ، تتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي الفقيد الشاب محمد علي عبدالله العصيص، وتسأل الله أن يحشر الفقيد مع محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.


error: المحتوي محمي