في حلة محيش.. اللومي يتصدر منافسات النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة.. والجنبيات في مؤخرة الركب

واصل فريق اللومي تصدره ترتيب منافسات النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، والتي تقام على ملاعب نادي الأزهر في بلدة حلة محيش بمحافظة القطيف.

وتمكّن اللومي من تحقيق 11 نقطة خلال المباريات الخمس التي خاضها، خسر فيها مباراة واحدة، وله من الأشواط في مجموعها 14 وعليه 8.

وجاء في المركزي الثاني البسيتين بـ9 نقاط يليه ديوانية الرابعة بـ8 نقاط ثم فريق ابوسلمان رابعا بـ8 نقاط ثم الطف بسبع نقاط فيما حل في مؤخرة ترتيب الفرق الجنبيات بنقطتين حصل عليها في فوز يتيم ضمن خمس مباريات لعبها هزم في أربع منها.

وينتظر جماهير ومحبو كرة الطائرة مباريات الدور نصف النهائي حيث المتعة والإثارة حيث تجمع المباراة الأولى يوم الأحد 25 رمضان 1444 اللومي وأبو سلمان و‏المباراة الثانية يوم الاثنين 26 رمضان 1444 البسيتين وديوانية الرابعة.

يشار إلى أن البطولة يشرف على تنظيمها نادي الأزهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، وتقام برعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبشراكة إعلامية مع «القطيف اليوم»، وبلدية المحافظة، وإشراف مكتب وزارة الرياضة بالقطيف، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وتعد البطولة من المنافسات التي تتميّز بتنظيمها بلدة حلة محيش، على مستوى المحافظة والمنطقة، وتحظى بشعبية عالية وإقبال لافت من قبل الجماهير، وتهدف إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.



error: المحتوي محمي