القديح تحتضن أكبر تجمع لمكرمي الموتى على مأدبة إفطار رمضاني.. تقرير مصور

استضافت حسينية الإمام باب الحوائج (عليه السلام) بالقديح، مساء الثلاثاء 13 رمضان 1444هـ، أكبر تجمع لمكرمي الموتى على مائدة إفطار جماعية، حضرها القائمون على هذا العمل الخيري من محافظة القطيف.

ووجد العاملون في الدعوة التي لبّتها غالبية اللجان، فرصة لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالتعاون المشترك فيما يخدم المجتمع، خاصة تكريم الأموات، بالإضافة لوضع خطط مستقبلية من شأنها تطوير التعاون.

وأوضح موسى الجبيلي، أحد المشاركين، أن المائدة كانت فرصة للتعارف وتعزيز التواصل بين العاملين في إكرام الموتى من مختلف مناطق المحافظة، إلى جانب عدد من المهتمين بهذا الشأن.

وأكد عقيل الجارودي، أحد المشرفين على الفعالية، أن المائدة أقيمت على شرف هذه الثلة المؤمنة نظير ما يقومون به من عمل يخدمون به أبناء المجتمع.

ووجه عضو اللجنة المنظمة حسن العبد الرزاق الشكر لكل من لبّى هذه الدعوة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد، وأن يجعل هذا العمل الصالح الذي يقومون به في ميزان أعمالهم.

وأثنى المشرف على مجموعة دار السلام لإكرام الموتى ببلدة الجارودية حسن بن علي آل مدن، على المبادرة موجهًا شكره الجزيل للقائمين عليها، متمنيًا أن تستمر هذه العادة المباركة.




error: المحتوي محمي