تغريد آل إبراهيم تسجل اسمها كأول امرأة في مجلس إدارة خيرية القطيف

سجلت تغرید صادق عبدالكريم آل إبراهيم، اسمها كأول امرأة تحصل على عضوية مجلس إدارة في تاريخ خيرية القطيف، وهي المرة الأولى في التي تنتخب فيها امرأة للمجلس منذ تأسيس الجمعية رسميًا قبل أكثر من 50 عامًا.

جاء ذلك خلال عمومية الجمعية  عقدت مساء الجمعة 9 رمضان 1444هـ، في مقرها بحي البحر.

وتشغل آل إبراهيم وظيفة مديرة قسم بشركة أبناء صادق آل إبراهيم، وهي حاصلة على بكالوريوس فن العمارة الداخلي قسم العمارة والتخطيط بجامعة الملك فيصل.

وتتمتع بخبرة عملية كبيرة؛ حيث قامت في الفترة من عام 2005 – 2010 بإعداد المشروعات والمبيعات والتسويق في مجموعتي، إتكو والعليان، ومن عام 2010 حتى 2015 شغلت منصب رئيسة القسم النسائي ومديرة معهد طليعة الغد بجمعية القطيف الخيرية، ومنذ عام 2010 وحتى الآن تعمل كشريكة ومديرة قسم في شركة أبناء صادق آل إبراهيم للتجارة.

وشاركت آل إبراهيم كمتطوعة في جمعية القطيف الخيرية منذ عام 2002، كما عملت كرئيسة للقسم النسائي بها مدة 5 سنوات، وكذلك عضوة سابقة في تنظيم مهرجان خيرية القطيف وبرنامج مستقبلي، بإلاضافة إلى إدارة فريق التحكيم لنسخة وفريق التدريب لنسختين في مسابقة سيدة الأخلاق، وهي حاليًا عضوة عاملة في لجنة كافل اليتيم بالجمعية.

وأوضحت آل إبراهيم بأن دوافعها للانضمام للجمعية، جاءت تلبية لنداء الواجب تجاه الوطن والمجتمع واستغلالًا لقدراتها وخبراتها وتسخيرها لخدمة أبنائه.



error: المحتوي محمي