في مباراة الخمسة أشواط بـ«طائرة أزهر حلة محيش».. البسيتين يبعثر حسابات ديوانية الرابعة

تغلب فريق البسيتين على ديوانية الرابعة في ثالث مباريات النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، على ملاعب نادي الأزهر في بلدة حلة محيش بمحافظة القطيف، في منافسة قادها المعلق الرياضي علي آل محسن.

وحسم البسيتين المباراة الماراثونية التي امتدت لشوط خامس بنتيجة 15-10، بعد التعادل في الأشواط بنتيجة 2-2.

وكان فريق ديوانية الرابعة قد بدأ المباراة بأداء جيد تغلب فيه في الشوط الأول على غريمه بـ 22-20، وسرعان ما انهار في الشوط الثاني ليتغلب عليه البسيتين بنتيجة 21-6، قبل أن يعود مرة أخرى ليفوز بنتيجة 21-15 لتتوالى الهزائم بعدها حتى تمكن البسيتين منه.

وانتزع عيد العيد لقب جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما حظي الحضور بعدد من الجوائز الأخرى التي توّجوا بها في السحوبات التي أجريت خلال المباراة.

وشهدت المنافسات في أيامها الثلاثة حضورًا جماهيريًا، تجاوز الـ2250، مشجع، وسط توقعات بزيادة الحضور في الأيام القادمة مع دخول البطولة مرحلتها الثانية.

الجدير بالذكر أنه ستقام يوم الخميس 30 مارس 2023م رابع مباريات البطولة، حيث سيقابل فيها الجنبيات فريق اللومي في تمام الساعة 4:00 عصرًا.

يشار إلى أن البطولة يشرف على تنظيمها نادي الأزهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، وتقام برعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبشراكة إعلامية مع «القطيف اليوم»، وبلدية المحافظة، وإشراف مكتب وزارة الرياضة بالقطيف، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وتعد البطولة من المنافسات التي تتميّز بتنظيمها بلدة حلة محيش، على مستوى المحافظة والمنطقة، وتحظى بشعبية عالية وإقبال لافت من قبل الجماهير، وتهدف إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.






error: المحتوي محمي