بلدي القطيف يطلق استبياناً لتطوير الواجهات البحرية

أطلق المجلس البلدي بمحافظة القطيف استبياناً إلكترونياً، لاستطلاع آراء المواطنين حول استخدامهم لكورنيش الواجهات البحرية، وذلك ضمن مبادرة إعادة تصميم وتطوير الواجهات البحرية بالمنطقة.

وأوضح رئيس المجلس البلدي المهندس شفيق آل سيف بأن المبادرة من المجلس البلدي وبالتعاون مع فريق مسابقة حجر التطوعي التابع للمجلس البلدي بقيادة المهندسة سلمى آل سيف أطلقت هذه الاستبانة، وذلك من أجل معرفة آراء المستخدمين للمنطقة وما يودون إضافته للكورنيش من نشاطات سياحية وتجارية وجمالية.

واعتبر الواجهة البحرية في محافظة القطيف من أهم المناطق التي يرتادها المواطنون، إلا أنها تحتاج الكثير من التطوير والصيانة التي تلبي الطموح وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

وذكرت عضو فريق “حجر..مسابقة معمارية” والمشرفة على الاستبيان المهندسة سلمى آل سيف بأن الاستبيان تم إعداده من الفريق بإشراف 10 أعضاء، وقدم خلاله 30 سؤالاً تستعرض الاحتياجات بما يتناسب مع جميع الأعمار.

وبينت بأن الصيانة وإعادة التصميم ستكون لجميع الواجهات البحرية في محافظة القطيف، على أن تشكل المرافق الخدمية التابعة له من دورات مياه، ألعاب، الأماكن المخصصة للعوائل والشباب والأطفال، ومواقف السيارات والمطاعم.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في الاستبيان الدخول على الرابط:
https://qatifarch.typeform.com/to/OoqrbF


error: المحتوي محمي