في حلة محيش.. كرنفال رياضي لعشاق «الطائرة».. تعثر في انطلاقته الجنبيات أمام البسيتين.. تقرير مصور

انطلقت عصر الاثنين 5 رمضان 1444هـ، على ملاعب نادي الأزهر في بلدة حلة محيش بمحافظة القطيف، النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، في مباراة افتتاحية تعثر فيها الجنبيات أمام فريق البسيتين.

وجاءت المباراة وسط حضور حاشد من قبل شخصيات رياضية واجتماعية، يتقدمهم فيها مدير مكتب وزارة الرياضة بالقطيف عادل بن محمد الصايغ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة بركات الصلبوخ، ومدير مكتب الضمان بالقطيف حسين أبو السعود، وعدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ورؤساء الأندية والجمعيات الخيرية والأهلية، وحشد كبير من الجماهير.

وتمكن البسيتين من التغلب على الجنبيات بنتيجة 3-1، كانت فيها نتيجة الأشواط الأربعة ( 16-21)، (24-22)، (21-18)، (21-19)، حقق فيها فيها حسين فوزي جائزة أفضل لاعب.

وحظي الحضور بعدد من الجوائز الأخرى التي توجوا بها في السحوبات التي أجريت خلال المباراة.

يشار إلى أن البطولة يشرف على تنظيمها نادي الأزهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، وبرعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبشراكة إعلامية مع «القطيف اليوم»، وبلدية المحافظة، وإشراف مكتب وزارة الرياضة بالقطيف، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وتعد البطولة من المنافسات التي تتميز بتنظيمها بلدة حلة محيش، على مستوى المحافظة والمنطقة، وتحظى بشعبية عالية وإقبال لافت من قبل الجماهير، وتهدف إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.






error: المحتوي محمي