تحقيقًا للاستدامة المالية.. خيرية القطيف تدشن «مبنى الفتح» للخدمات والقاعات بشكل جزئي.. وسيكون جاهزًا للتشغيل الكامل بعد رمضان

افتتحت جمعية القطيف الخيرية يوم الثلاثاء 29 شعبان 1444هـ، مشروعها الاستثماري في منطقة الفتح بالقطيف افتتاحًا جزئيًا، وهو عبارة عن مبنى للخدمات والقاعات متعددة الأغراض، تُضاف إلى استثمارات الجمعية لتعزيز أهدافها الاستراتيجية في تنمية الموارد المالية لصالح المستفيدين، بحضور رئيس الجمعية منير القطري وعدد من الأعضاء.

ويتكون المبنى المقام على قطعة أرض مساحتها 3800 متر مربع من دورين، ويتكون الدور الأول من 3 قاعات للمناسبات بمساحات مختلفة، وقاعات للتدريب، بينما يتكون الدور الثاني من 14 غرفة تدريب، صالة، استراحة، صالة أنشطة، وله ثلاثة مخارج مستقلة.

وأوضح رئيس الجمعية في كلمته، أن المشروع سيكون جاهزًا للتشغيل بصورة كاملة بعد شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن هذا المشروع ثمرة جهد كبير لعدة مجالس متعاقبة بالجمعية، وفريق عمل من المهندسين الذين يمتلكون كفاءة عالية.

وقدم شكره باسم مجلس الإدارة والإدارات السابقة إلى مدير المشروع المهندس صالح أبو عزيز؛ لدوره الكبير الذي قام به خلال السنوات الماضية لإتمام العمل بشكل حرفي ومهنية عالية وبمواصفات هندسية مرتفعة، وإلى مؤسسة ميرزا الجشي لمشروعات التكييف، وشركة نادر الزاير للمقاولات، وشركة القطري للخدمات الهندسية على دعمهم ومساندتهم للمشروع.

وأشار “القطري” إلى أنه تم الاتفاق مع شركة موسى شهاب التجارية، وهي إحدى الشركات المتخصصة في إدارة القاعات لتشغيل المبنى، معبرًا عن اعتزازه وسروره بهذه الشراكة، وأنه يتطلع إلى تعاون قوي طويل الأمد لتشغيل الصالات والمبنى بنجاح مثمر للجميع.

وأكد “القطري” في كلمته أن هذه الشراكة تأتي تحقيقًا للتدفق المالي المستدام واستثمار الموارد ورفع الكفاءة الإنتاجية ضمن سلسلة الاستثمارات والمشروعات التي تقوم بها جمعية القطيف الخيرية والمبنية على التنوع في التشغيل والإدارة والاستثمار.

وشكر جميع المحسنين والداعمين لخيرية القطيف الذين أسهموا في تحقيق أهداف الجمعية وتنمية الموارد المالية.

واختتم كلمته قائلًا: “بفضلٍ من الله ودعمكم وثقتكم بالجمعية استطعنا أن نكمل هذا الاستثمار النوعي، ونتطلع إلى المزيد مستقبلًا”.





error: المحتوي محمي