633 مشاركًا ومشاركة في حملة إمام الحياة للتبرع بالدم بالأوجام

اختتمت جمعية الأوجام الخيرية حملة “إمام الحياة للتبرع بالدم” بميلاد الإمام الحسين عليه السلام في عامها الثامن بـ487 كيسًا من الدم، جاد بها 437 متبرعًا من الرجال و50 متبرعة من النساء بعد تقدم 633 متقدمًا ومتقدمة للتبرع كان بينهم 504 رجال و129 من النساء حيث تعذّر قبول 67 رجلًا و79 سيدة منهم لأسباب صحية.

بدوره، عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية الأوجام الخيرية السيد طالع الهاشم عن اعتزازه وفخره بهمة ونشاط المتطوعين والتنظيم الذي وصفه بالرائع والذي يعكس الاحترافية في العمل التطوعي والخيري.

وأشاد السيد الهاشم بشركاء النجاح وفي مقدمتهم المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، واستمرارية العمل المشترك بما يحقق أهداف ونجاح الحملة في كل عام من أجل سد احتياجات مخزون الدم.

وأوضح أن الجمعية تشجّع وتحتضن جميع الفعاليات والبرامج التي تساهم في خدمة المجتمع والتنمية، مقدمًا شكره إلى جميع الرعاة لهذه الفعالية الإنسانية التي تصادف إقامتها ذكرى مولد سبط رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأدار بنك الدم الإقليمي بالمنطقة الحملة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام متتالية بقسميها الرجالي والنسائي وبمشاركة متطوعين ومتطوعات من أبناء المنطقة.

وتهدف الحملة التي تقام في مناسبة ميلاد الإمام الحسين عليه السلام إلى تجسيد صفة البذل والعطاء وإحياء الأنفس من خلال إهداء الدم لإنقاذ الأرواح وحياة الآخرين من خلال مشاركة الإنسان بدمه لأجل أخيه الإنسان.




error: المحتوي محمي