بـ200 ريال.. بر سنابس تسعى لجمع 350 ألفًا لـ«إفطار صائم»

تستعد جمعية البر الخيرية بسنابس غدًا السبت 5 شعبان 1444هـ، لإطلاق مشروع إفطار صائم، وذلك حرصًا منها على دعم الأسر المحتاجة والأيتام، واضطلاعًا بمسؤولياتها نحو المجتمع من خلال استهداف الفئات المحتاجة ببرامجها وخدماتها المختلفة.

ويهدف المشروع إلى تلبية متطلبات واحتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها، وغيرها من الأسر الأكثر احتياجًا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بالمنطقة استعدادًا لدخول شهر رمضان المبارك، وتبلغ قيمة السهم 200 ريال.

وأوضح رئيس لجنة التكافل الاجتماعي بالجمعية، عقيل الحبيب، أن مشروع إفطار صائم الذي يستهدف جمع 350 ألف ريال، هو من المشروعات السنوية التي تطلقها الجمعية استعدادًا لشهر رمضان المبارك، وتستقبل من خلاله المساعدات المالية والعينية من الداعمين والمحسنين من خلال استخدام المتجر الإلكتروني في موقعها الإلكتروني أو من خلال زيارة مقر الجمعية.

وأكد حرص الجمعية على تقديم العون والمساعدة للمستفيدين من خدماتها، وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم الأساسية لشهر رمضان المبارك، مقدمًا شكره للجهات المتعاونة في تنفيذ برامج ومشروعات الجمعية من القطاعين الخاص والعام ومحبي عمل الخير.

ودعا الجميع للمشاركة في الأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية، ومنها إفطار صائم وكسوة العيد للأيتام وأبناء الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.



error: المحتوي محمي