في القديح.. «تبرع بالدم.. تنقذ حياة» تتجاوز هدفها المنشود.. 355 متبرعًا احتضنتهم الحملة.. وورد وخروف هدايا آخر أيامها

أسدل 355 متبرعًا ستار حملة “تبرع بالدم.. تنقذ حياة” بالقديح، التي نظمتها جمعية مضر الخيرية بالقديح، بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي، على مدى 3 أيام؛ من الثلاثاء 1 شعبان حتى الخميس 3 شعبان 1444هـ.

وحققت الحملة هدفها المنشود قبل انتهاء ساعاتها الأخيرة من ثالث أيامها، حيث استقبلت الحملة 85 متقدمًا.

وقبلت الحملة من بين المتقدمين 78 متبرعًا، فيما استبعدت 7 من الراغبين في التبرع؛ لعدم استيفاء الشروط.

وشهدت الحملة مبادرتين مختلفتين في آخر أيامها، بعد أن فاجأ عدد من مرضى فقر الدم المنجلي، المتبرعين بتوزيع الورود عليهم في بادرة تنم عن تقديرهم لكل من يسهم بدمه في علاج أو إنقاذ حياة شخصٍ قد لا يعرفه.

وتمثلت المبادرة الثانية في تبرع عبد الله جعفر الفردان بـ”خروف” كهدية لآخر متبرع في الحملة، وقد كان من نصيب المتبرع حسن علي الفندي.

من جانبه، عبر مصطفى الأسود منسق حملات التبرع بالدم في مستشفى القطيف المركزي، عن شكره لكل المتبرعين وحتى الراغبين في التبرع ولم يحالفهم الحظ بالقبول، مشيرًا إلى أن الحملة وصلت لأعلى من العدد المنشود للحملة، حيث كان هدفها 300 متبرع.

وتوجه “الأسود” بشكره كذلك لكل من؛ مدير جمعية مضر مهدي الجارودي، ونائبه السيد عدنان السادة، ورئيس النادي الدكتور سعيد الجارودي، كما شكر بعض الإخوان وعددًا ممن كان لهم أثر كبير في إنجاح الحملة وهم؛ عقيل الجارودي وحسن العبد الرزاق وعبد العزيز العبد رب النبي، وكل من دعم وشارك وبذل وأعطى في هذه الحملة.




error: المحتوي محمي