في جزيرة الأسماك بالقطيف.. أصحاب المفارش يتعرفون على المخالفات المرصودة.. ويدعون لتلافي الأخطاء غير المقصودة بتكثيف التوعية

نظمت جمعية الصيادين بمحافظة القطيف، اجتماعًا لتجار الجملة (أصحاب المفارش) في جزيرة الأسماك، بحضور ممثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حكيم آل مرهون، وممثل بلدية محافظة القطيف الدكتور وجدي الزاهر، في إطار الحملات التثقيفية التوعوية لأصحاب العمل بالجزيرة.

واستهدف الاجتماع تزويد أصحاب العمل بالمعلومات والإرشادات التي تمكنهم من اتباع السُبل والآليات لتطبيق النظام؛ وذلك لدعم ورفع مستوى الوعي العام لدى التجار حول أهمية تطبيق النظام ولوائحه والقرارات الصادرة عنه، وكذلك تعريف صاحب العمل بحقوقه وواجباته والخدمات المقدمة له، لتلافي تعرضهم للمخالفات أثناء الزيارات الرقابية.

وشهد الاجتماع استعراض أبرز المخالفات، التي تم رصدها في تجارة الجملة أثناء الزيارات الرقابية على جزيرة الأسماك، وكيفية معالجتها وفق الأنظمة والقرارات.

واختتم الاجتماع الذي حضره جميع تجار الجملة، الذين أبدوا الامتثال التام للأنظمة والتعليمات، وطالبوا جمعية الصيادين بأن يكون هناك حملات تثقيفية على أرض الواقع؛ لتلافي الأخطاء التي يقعون فيها بدون قصد جهلًا بالنظام.



error: المحتوي محمي