سعيًا لتبادل المنافع المجتمعية.. شراكة تجمع «ضمان القطيف» و«جمعية سيهات»

وقّعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مذكرة شراكة مجتمعية مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف.

وتتمثل الشراكة المجتمعية المستدامة في تبادل المنافع المجتمعية، والخدمات المشتركة بين الطرفين، بما يضمن تكاتف الجهود نحو تعزيز المساهمة في تنمية مستفيدي الجهتين، والتعاون بما يخدمهم في مجالات تبادل المنافع التأهيلية، والتدريبية، وورش العمل المشتركة، وكذلك للعمل على تطوير منظومة برامج المسؤولية المجتمعية التعاونية المشتركة، بما يحقق مستهدفات التنمية، وتفعيلاً لرؤية المملكة 2030.

وأكد مدير المكتب حسين أبوالسعود أن الهدف من هذه الشراكة هو “تقديم أفضل الخدمات التدريبية والتأهيلية والبرامج التثقيفية والتوعوية للمستفيدين والتي من شأنها المساهمة في تمكين أبناء الأسر الضمانية والجمعية لتعود بالنفع على هذه الفئة الغالية على المجتمع”، مقدماً شكره لمجلس إدارة ومنسوبي الجمعية على تعاونهم المستمر مع المكتب في الفترة السابقة.

وذكر أن التجاوب والتعاون أثمرا عن توقيع مثل هذه الشراكة وتعزيزها وذلك لما لها من أهمية وانعكاس إيجابي على مستفيدي الطرفين.

ووصف شوقي المطرود رئيس جمعية سيهات التكامل بين الجهات الرسمية والقطاع غير الربحي بأنه عامل معزز لمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، والمجتمع عموماً، مرحِّباً بكل ما من شأنه تطوير منظومة العمل وتحقيق الأهداف والوصول للرؤية التي يطمح لها جميع من في هذا الوطن الغالي.

وأضاف المطرود أن الضمان الاجتماعي بالقطيف أحد الجهات الداعمة لجمعية سيهات، مقدماً الشكر لمدير مكتب الضمان، ولجميع العاملين فيه.

وحضر من جانب مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف كل من مدير المكتب حسين أبو السعود، ونائبه منصور الحمود، وحنان السنان رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام، وأمل حماد رئيسة التمكين، وهدى العسيف اختصاصية تمكين، فيما حضر من جانب جمعية سيهات كل من رئيس مجلس الإدارة شوقي بن عبدالله المطرود، ونائبه أحمد صالح السيهاتي، والمهندس حسين بونيان عضو مجلس الإدارة، وحبيب محيف المدير التنفيذي، وإيمان السويدان اختصاصية العلاقات العامة والإعلام.




error: المحتوي محمي