خلال ثلاث ساعات في البلدية.. 45 مواطنًا ومقيمًا يدعمون مركزي القطيف بالدم

ساهم 45 متبرعًا في دعم حملة التبرع بالدم التي نظمتها بلدية محافظة القطيف، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي، ضمن برامج الشراكة المجتمعية، يوم الإثنين 6 ربيع الآخر 1444هـ.

وشهدت الحملة تقدُّم 58 راغبًا بالتبرع، استُبعد منهم 13 متقدمًا؛ لعدم استيفائهم شروط التبرع المحددة، وقد تصدر أسباب الاستبعاد ارتفاع الهيموجلوبين في الدم، وتناول أدوية مانعة للتبرع.

الحملة التي أقيمت على مدى ثلاث ساعات، وأشرف عليها 8 كوادر صحية؛ أكدت على ترابط أبناء المجتمع بين مواطن ومقيم، حيث استقبلت الحملة جنسيات مختلفة؛ بينها مقيمون من الجنسية السودانية والبنجلاديشية والفلبينية.

بدوره، أوضح منسق حملات التبرع بالدم في مستشفى القطيف المركزي؛ “مصطفى الأسود” لـ«القطيف اليوم»؛ أن الحملة كانت ضمن المبادرات التي ينظمها المستشفى مع الجهات الحكومية، مشيرًا إلى أنها الحملة الأولى التي يتآخى فيها مركزا القطيف مع البلدية.

وأشاد “الأسود” بروح المبادرة وحب العطاء التي جسدها المتبرعون في الحملة، معتبرًا جميع المتقدمين أساس نجاحها رغم قصر الوقت، وتوجه بشكره لكل المشاركين والمنظمين وعلى رأسهم رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، ومدير العلاقات العامة ببلدية القطيف عبدالله آل ضيف، وموظف العلاقات العامة محسن آل سعيد؛ لسعيهم لتنظيم الحملة.




error: المحتوي محمي