في إطار تبادل الزيارات.. «أمل القطيف» تستقبل جمعية البحرين للعمل التطوعي

استقبلت إدارة مجموعة «أمل القطيف»، مساء السبت 4 ربيع الثاني 1444ه‍ـ، وفدًا من جمعية البحرين للعمل التطوعي يتقدمه رئيس الجمعية عبد العزيز السندي، وذلك في إطار الترسيخ لنهج التواصل وتبادل الخبرات والمعارف والمشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية.

وهنأت مجموعة «أمل القطيف» جمعية البحرين للعمل التطوعي لحصولها على المركز الثاني في جائزة عبدالله كانو للإعلام التطوعي في مشاركتها بمجلة التطوع.

وذكر رئيس المجموعة مسلم آل موسى أن زيارة الجمعية تأتي ضمن جولة تشمل الزيارات المتبادلة، ومنها التنسيقية والمتابعة، مؤكدًا أهمية توطيد العلاقات مع الجمعية لما لها من بصمة واضحة على مستوى الوطن العربي بما تملكه من خبرات تطوعية مميزة.

وأشار إلى وجود فهم مشترك بأن هناك تحديات مشتركة تواجه العمل التطوعي في كل البلدان العربية، داعيًا إلى التنسيق بهدف الوصول إلى رؤية مشتركة للجميع.

ودار خلال الاجتماع نقاش فاعل ومثمر بين الحاضرين، تخلله جو من الشفافية والإقدام على مزيد من التعاون، وأكد الحاضرون في الوقت نفسه على أهمية استمرار هذه اللقاءات بشكل دوري.

وفي الختام، تقدم أعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين للعمل التطوعي بالشكر الجزيل لمجموعة «أمل القطيف» المنتسبة إلى جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأعقب ذلك التقاط الصور التذكارية.



error: المحتوي محمي