من حلة محيش.. 50 متطوعًا من «التنمية» يصافحون ضمان القطيف في لقائه التثقيفي

شارك 50 متطوعًا من جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش وعدد من موظفي وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية في تنظيم فعاليات اللقاء التثقيفي بالضمان الاجتماعي المطور الذي عقد بصالة الملك عبد الله للمناسبات برعاية سعادة محافظ القطيف إبراهيم آل خريف والذي نفذه مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف.

ويمثل مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف شريكًا إستراتيجيًا لجمعية التنمية بحلة محيش حيث يتشارك الطرفان في كثير من الأنشطة والتي كان أبرزها مهرجان حرفيون للأسر المنتجة والحرفيين الذي أقيم في شهر رمضان المنصرم وكان دور متطوعي الجمعية لافتاً ومميزاً.

ويأتي ذلك امتدادًا للتعاون بين مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف وجمعية التنمية بحلة محيش.

بدوره، أثنى مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف حسين أبو السعود بتعاون جمعية التنمية الأهلية بحلة محيش وبمتطوعي الجمعية؛ حيث علق قائلًا: “إن الكلمات لا تفيكم حقكم وأنتم الداعم الأول لنا في كل مناسبة”.

وأثنت جمعية التنمية بحلة محيش على إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف، معتبرة اختيار الجمعية لإدارة التنظيم بالفعالية وسام شرف على صدور فريق التطوع بالجمعية، مؤكدة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الاجتماعية يأتي ترسيخًا لمبدأ الشراكة المجتمعية الذي يساهم في رؤية المملكة 2030 والوصول لمستهدف المملكة لمليون متطوع.




error: المحتوي محمي