العوامية: الحاجة مريم أحمد علي مصلاب في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة مريم أحمد علي مصلاب، عن عمر ناهز ٩٧ عامًا، من أهالي العوامية، والدة كل من: حسن (أبو علي)، ومهدي (أبو صالح)، والشيخ عيسى (أبو محمد) أبناء عبدالله محمد المحسّن.

– بنات الفقيدة: فاطمة أم جعفر محمد جعفر المحسّن، والعبدة أم محمد أحمد مكي المزين، وزهراء أم سامي محمد آل الشيخ أحمد، ونعيمة أم وديع محمد علي الزاهر، وأم طاهر أم عبدالله أحمد عبدالله عباد.
– إخوان الفقيدة: محمد (أبو أحمد)، وسلمان (أبو أحمد) هنيدي
– أخوات الفقيدة: زهراء مصلاب أم محمد هنيدي، وفاطمه مصلاب أم مهدي المصلاب.
– والدة الفقيدة: معصومة هنيدي.
– الفقيدة زوجة أخ كل من: علي، وحسين، وجعفر، وأحمد أبناء محمد المحسن.
– والدة زوج الفقيدة: زينب الزاهر.

تاريخ الوفاة: الاثنين 6 ربيع الآخر 1444هـ
– التشييع: 7 مساء الاثنين 6 ربيع الآخر 1444هـ من مغتسل مقبرة العوامية.
– الفاتحةللرجال: في حسينية الإمام علي (ع) (وقف الحاج منصور الخنيزي بالقرب من ملاعب نادي السلام بالعوامية)، عند الساعة 3:45 عصرًا و7:00 مساءً، بدءًا من يوم الثلاثاء 7 ربيع الآخر 1444هـ. وللنساء: في حسينية السبطين (ع) (مقابل مقبرة العوامية).

– للرجال: تستقبل العائلة التعازي على رابط الواتساب للرجال (اضغط هنا)، يرجى كتابة الاسم والتعزية ومغادرة المجموعة لإتاحة الفرصة للآخرين في تقديم التعزية.

– للنساء: تستقبل العائلة التعازي على رابط الواتساب للنساء (اضغط هنا)، يرجى كتابة الاسم والتعزية ومغادرة المجموعة لإتاحة الفرصة للآخرين في تقديم التعزية.

أسرة «القطيف اليوم» تسأل الله العلي القدير أن يتغمد الموتى من المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

للتنويه: حقوق النشر محفوظة لـ«القطيف اليوم» ولا نجيز النشر أو الاقتباس دون ذكر المصدر.



error: المحتوي محمي