في سيهات.. عمومية الجمعية تصوّت على بيع الشقق وإنشاء شركة لإدارة العقارات.. وترجئ بيع الأراضي السكنية

اختتمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية اجتماع الجمعية العمومية  العادية، مساء الاثنين 28 ربيع الأول 1444هـ، بالتصويت على مجموعة من القرارات المهمة الرامية إلى تنمية الموارد المالية و استدامتها.
وصوّت الأعضاء بالأغلبية لصالح بيع الشقق السكنية في مجمع الكريم السكني التجاري، و إنشاء شركة لإدارة عقارات وأملاك الجمعية، وتوقيع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لتمويل المشاريع ، إلى جانب تعيين محاسب قانوني.
وصادق الأعضاء على الميزانية التقديرية لسنة 2022، وكذلك على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية 2021، فيما تقرر تأجيل مقترح بيع الأراضي السكنية و استبدالها بأصول تجارية تدر أرباح مجدية و منتظمة، حيث قررت إدارة الجمعية التريث و إضافة خيار التصويت على التأجيل و حظي هذا القرار بموافقة الأغلبية.
 واعتبر رئيس مجلس الإدارة شوقي المطرود قرار التأجيل  بأنه فرصة زمنية إضافية لإجراء المزيد من الدراسات والأبحاث ، مشيداً بالمستوى الراقي الذي اتسم به اللقاء والمخرجات التي حظي بها من المناقشات والطرح الذي جاء من مداخلات الحضور وحرصهم على جمعيتهم جمعية سيهات.
وقال ” بحمد الله و توفيقه اتسم اللقاء بالوضوح والشفافية و الاستماع إلى آراء الحضور المختلفة و التي أثرت اللقاء بشكل كبير و ساهمت في الخروج بقرارات مهمة في مسيرة الجمعية،و نحن بدورنا نشكر أعضاء الجمعية العمومية لإضافاتهم القيمة و التي نأمل أن نوفق للاستفادة منها مستقبلا”.
يشار إلى أن لقاء العمومية بدأ بكلمة من مقدم الاجتماع المدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت عبدالله الهمل، تلاها عرض التقرير الفني والإداري مع حبيب محيف، فيما استعرض المشرف المالي حسين آل خليفة التقرير المالي، والميزانية التقديرية، بينما استعرض شوقي المطرود و المهندس حسين آل عباس الموضوعات المراد التصويت عليها، ثم المناقشة والتصويت على القرارات.



error: المحتوي محمي