بزيارة 300 متدرب.. تقنية القطيف تختتم مبادرة ديوانية الإرشاد الأكاديمي «وجهني»

اختتمت فعالية ديوانية الإرشاد الأكاديمي تحت شعار “وجهني” بالكلية التقنية بالقطيف، والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام واستفاد منها ما يقارب (300) متدرب من متدربي الكلية وشارك فيها رؤساء الأقسام التدريبية وعدد من المدربين وافتتحها عميد الكلية مشاري بن عبدالله القحطاني.

من جهته، عبر عميد الكلية عن سعادته بتنفيذ هذه الفعالية التي جاءت ضمن “مبادرة الانضباط التدريبي 2” التي أطلقتها إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة لشؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بهدف العمل على تلمس أحوال المتدربين واحتياجاتهم وتقديم الدعم اللازم لمواجهة التحديات والصعوبات التي تؤثر على تدريبهم.

وأوضح المشرف على الفعالية وكيل التدريب بالكلية عبدالواحد بن محمد آل يوسف أن الفعالية لاقت ترحيب واستحسان جميع المتدربين والمدربين، وقد تمحورت تساؤلات المتدربين حول الخطط التدريبية وبناء الجدول التدريبي والتدريب التعاوني وبعض الجوانب التي تخص وحدة الخدمات الإرشادية.

وتمت الإجابة عن جميع التساؤلات من قبل ممثلين عن الأقسام التدريبية؛ قسم التقنية الإدارية والمالية، وقسم الحاسب وتقنية المعلومات، وقسم الدراسات العامة بالإضافة إلى وكالة شؤون المتدربين ممثلة في وحدة الخدمات الإرشادية ومكتب التنسيق الوظيفي.



error: المحتوي محمي