للمرة الثانية..خيرية القطيف تحوز على 100% ضمن مشروع “مكين”

حازت جمعية القطيف الخيرية للمرة الثانية على التوالي على درجة الامتياز بحصولها على 100% ضمن مشروع “مكين”، حسب تقييم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي اجرته من خلال الزيارة التدقيقة التي قام بها مندوبوا الوزارة الاستاذ علي المسند والأستاذ ناصر العلي يوم الاثنين 24/07/2017 للجمعية، في معايير المسائلة والشفافية والوضوح ومعايير العمل والمراقبة على القرارات الصادرة.

وأكد رئيس خيرية القطيف عصام الشماسي أن هذه النتيجة جاءت محققة لتطلعات مجلس الإدارة ومنسجمة مع الأهداف الاستراتيجية التي تبناها وسعى لتحقيقها من انتهاج المؤسسة في العمل واتخاذه أسلوباً وطريقة للإدارة والالتزام بمبدأ الشفافية والسعي لتطوير أساليب العمل وتقديم الخدمات مع مايلبي متطلبات المرحلة واحتياجاتها.
وشكر الشماسي مساندة ودعم مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف للحرص والمتابعة والمساندة الدائمة وصولاً لتحقيق الأهداف.

يذكر أن ” مكين” هو المشروع الذي تسعى إليه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لحوكمة المنظمات غير الربحية، حيث تم تقييم جمعية القطيف الخيرية من خلال تلك المعايير.
وكان التقييم بحضور ممثلين الجمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عصام الشماسي ونائبه الأستاذ منير القطري والمدير التنفيذي الأستاذ محمد إسماعيل ومدير مكتب رئيس مجلس الإدارة فتحي الشيخ والمحاسب حسن السنان.


error: المحتوي محمي