حلة محيش.. بالصور دار الفرقان تختتم دورة شهيد القرآن بتكريم الطلاب والمعلمين

اختتم مركز دار الفرقان ببلدة حلة محيش دورة شهيد القرآن، يوم السبت 27 ذي القعدة 1438هـ، والتي أقيمت على مدى شهر في حسينية الإمام الصادق عليه السلام.

وشملت الدورة التي استهدفت 116 طالباً من طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة وشارك فيها 24 معلماً، برامج قرآنية بينها: قصص، تفسير وتدبر، القاعدة النورانية، آداب قرآنية، السنن القرآنية، حفظ السور القصيرة، تصحيح التلاوة، القاعدة النورانية وبرنامج النص القرآني.

كما اشتملت الدورة على برامج دينية بينها: الطهارة، التكليف الشرعي وآيات العقيدة، وكذلك محاضرات توعوية وتثقيفية تحت عنوان: صغار اليوم قادة الغد، الذكاء الاجتماعي، الغذاء السليم، التفكير الإبداعي، التهيئة للمرحلة الثانوية والجامعية.

وبدأت فقرات الحفل الختامي والذي أقيم في مسجد شيخ عقيل بحلة محيش بكلمة لعريف الحفل علي القصيمي ومشاركة للقارئ مؤيد المادح.

وألقى بعد ذلك رئيس دار الفرقان بحلة محيش حسين الخميس كلمةً قدم فيها الشكر والتقدير للعاملين والقائمين على هذه الدار منذ تأسيسها على كل ما بذلوه من جهد طيلة الفترة الماضية، مثنياً على الرعاية والدعم اللامتناهي والواضح الملموس من المجلس المشترك بالقطيف والدمام.

وتخلل الحفل فقرة إنشادية لدار الفرقان وعرضاً أنشطة الدورة، ثم ختم بتكريم الطلاب وتكريم المعلمين.

 


error: المحتوي محمي