القطيف..طعنة غائرة تردي مقيماً قتيلاً والشرطة تقبض على الجاني

أوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم بأنه عند تمام الساعة الواحدة من صباح هذا اليوم الثلاثاء ١٤٣٨/١١/٢هـ تبلغت شرطة محافظة القطيف من المستشفى عن إسعاف وافديّن متعرضين للطعن.

وبانتقال المختصين لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي وأخذ إفادة أحدهما، ذكر بأنه وشقيقه تعرضا للطعن من قِبل أحد العمالة بمقر سكنهما.

و تم تكثيف البحث والتحري عن الجاني وبفضل من الله تم القبض عليه بوقت قصير وعليه آثار الدماء وتبين بأنه آسيوي الجنسية، وباستجوابه أقر بقيامه بطعن المجني عليه عربي الجنسية بأداة حادة وإصابة شقيقه بعد محاولة الإمساك به، والذي تبين إصابة المجني عليه بطعنة غائرة توفي بوقت لاحق بعد تأثره بها، وكلاهما بالعقد الثالث من العمر.

وأضاف الدريهم: جرى إيداع الجثمان لثلاجة المستشفى وذلك لعرضها على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وتحريز أداة الجريمة المستخدمة، وإيقاف الجاني واستكمال إجراءات الاستدلال الأولية بحقه لحين بعثه برفق أوراق القضية لفرع النيابة العامة بحكم الاختصاص.

من جانبها علمت “القطيف اليوم” بأن الحادثة وقعت بالقرب من النابية وتم إسعاف الضحية إلى أحد المستشفيات الخاصة بسيهات، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بالإصابة التي تعرض لها.


error: المحتوي محمي