بـ نزهة بحرية وقطف ثمار وفعاليات متنوعة.. خيرية القطيف تمد جسور التواصل مع مستفيديها برحلة ترفيهية للجبيل

اصطحبت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف، ١٧ مستفيدًا ومستفيدة في رحلة ترفيهية لمدينة الجبيل، بإشراف أعضاء اللجنة.

وأوضحت لجنة كافل اليتيم أن الرحلة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات وحدة الترفيه والرحلات التابعة لها، والتي تهدف إلى إسعاد الأيتام وإدخال السرور عليهم وزيادة اطلاعهم وتنميتهم ذاتيًا، وتعريفهم أماكن وأمورًا جديدة لاكتساب المهارات والخبرات.

واشتمل برنامج الرحلة الذي استمر نهارًا كاملًا، على؛ زيارة مزرعة البوعينين والاستمتاع بقطف الثمار وشرائها، ثم قضاء وقت مميز في منتزه الدفي، حيث اللعب والمرح والسير بين الأشجار والأزهار الملونة، تلاها اصطحاب الأطفال لمرسى الفناتير، والتمتع بنزهة بحرية في أجواء رائعة.

وذكرت مشرفة الأنشطة والرحلات أسماء العيد، أن اللجنة تستهدف من تنظيم الرحلات مد جسور التواصل مع المستفيدين والأسر، وزيادة حصيلتهم من الاستكشاف والمتعة، وخلق أجواء مريحة تلائم كل فئة منهم.

وأكدت “العيد” أن اللجنة لا تدّخر جهدًا في إدخال البهجة على قلوب الأيتام، ليعودوا محملين بالطاقة والألفة والذكريات الجميلة، منوهةً إلى دور أعضاء اللجنة المشاركين في الإشراف على الرحلة.

من جهتهم، عبّر أبناء اللجنة عن سعادتهم الغامرة بالرحلة واستمتاعهم بتنوعها وشمولية برنامجها، معربين عن تمنياتهم المزيد من الرحلات والفعاليات المتميزة.

يذكر أن أعضاء اللجنة المشاركين هم؛ محمد القطان، وأسماء العيد، وبتول الخباز، وزينب العوى، وفائزة الزين، وزينب الهجهوج.




error: المحتوي محمي