محافظ القطيف يطلع على مشاريع البلدية.. ويحث على تكريس الجهود في خدمة السكان

زار محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، صباح الاثنين ٣ ربيع الآخر ١٤٤٣هـ، بلدية محافظة القطيف للاطلاع على سير أعمال مشاريع ومبادرات البلدية التنموية المستقبلية والجاري تنفيذها بالمحافظة.
وكان في استقبال سعادته رئيس البلدية المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني وعدد من مسؤولي البلدية.
واطلع سعادته على نسب الإنجاز بالمشروعات البلدية، واستمع لشرح موجز من رئيس البلدية والوكلاء ومدراء الإدارات عن تلك المشاريع التي شملت تطوير الشوارع الرئيسية وفك الاختناقات المرورية، والمواقع الاستثمارية الحالية والجاري طرحها بمختلف مدن وبلدات المحافظة، ومشاريع نزع الملكية، والمبادرات التنموية المتعلقة بأنسنة المدن وجودة الحياة، بالإضافة لمبادرات معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، ولجنة المزارع وأهدافها التنموية.
وأكد المحافظ أن التكامل بين المحافظة والبلدية وكافة الجهات الحكومية والأهلية هو السبب الرئيسي خلف كل النجاحات والإنجازات التي تحظى بها المحافظة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله-.
وحث الجميع على تكريس جهودهم في خدمة السكان، وفق توجيهات أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وتحقيق تطلعات القيادة.
ووجّه آل خريف في ختام الزيارة خالص شكره وتقديره لرئيس ومنسوبي البلدية على جهودهم التي أثمرت عن تحقيق النجاح في العمل من خلال المشاريع والخدمات التي قدمتها بجهودها لخدمة السكان.
بدوره، شكر الحسيني المحافظ على هذه الزيارة، مؤكدًا أن البلدية تسعى جاهدة إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة السكان ورفع جودة الحياة بدعم ومتابعة القيادة الرشيدة -أيدها الله- بما يتوافق مع الرؤية الطموحة، مشيرًا إلى أن المحافظة نجحت في التنسيق الفعال بين كافة الجهات الحكومية والأهلية والمجتمع المحلي، الذي ساهم بدوره في تحقيق أهداف عديدة في المسيرة التنموية الشاملة.



error: المحتوي محمي