في لقائه بجمعيات القطيف ولجان التنمية.. آل خريف يؤكد على تسخير الكثير من الأعمال في المبادرات الهادفة.. الجانب السياحي أحدها

عقد محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف بمقر المحافظة، يوم الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١م، لقاءً تعريفيًا بالجمعيات الخيرية ولجان التنمية بمحافظة القطيف.

واستهدف اللقاء استعراض الإنجازات والمشاريع، والوقوف معهم على أبرز البرامج ومناقشة المعوقات لتخطيها وصولًا لتحقيق الطموحات.

وبدأ بكلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة نبيل بن راشد الدوسري، أشاد فيها بعمل الجمعيات الخيرية ولجان التنمية، مؤكدًا دعم المركز ومساندته لهم لتقديم الخدمة بجودة للمجتمع المحلي، وذلك بتوجيهات حكومتنا الرشيدة ودعم ولاة الأمر للقطاع غير الربحي كونه الضلع الثالث المساند للمؤسسات الحكومية والأهلية.

وتم التعريف من خلال العرض المرئي بأهم مشاريع وبرامج الجمعيات الخيرية ولجان التنمية، لتبرز رؤية وأهداف المملكة ٢٠٣٠ من خلال الأثر الاجتماعي الذي تحققه هذه الجهات لتتواءم مع أهداف التنمية الوطنية المستدامة.

وأكد المحافظ أهمية تسخير الكثير من أعمال هذه الجمعيات واللجان في المبادرات الاجتماعية الهادفة لجميع شرائح المجتمع، بما فيها الجانب السياحي وأثره الإيجابي في تنمية السياحة وصناعتها، وكذلك توحيد الأعمال والرؤي حيال تحقيق الأهداف المرسومة وفق توجيهات قيادتنا الحكيمة حفظهم الله.




error: المحتوي محمي