في زيارته لمجلس إدارتها.. الشيخ محمد العبيدان لأعضاء خيرية أم الحمام: اعملوا بروح الفريق الواحد

استضاف مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية، يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021م، سماحة الشيخ محمد بن أحمد حسن العبيدان، وذلك في قاعة المناسبات بالجمعية.

وتأتي هذه الاستضافة ضمن سلسلة الاستضافات والزيارات التي يقوم بها مجلس إدارة الجمعية للمشايخ ورجال الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع، لتعريفهم بالجمعية وأنشطتها وإنجازاتها والتحديات التي تواجهها، والاستماع لنصائحهم وتوجيهاتهم السديدة.

وبدأ اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء اللجنة الاجتماعية، بالتعريف بالأعضاء، مع تقديمهم نبذة مختصرة عن كل لجنة من لجان الجمعية كل بحسب دوره ومسؤولياته.

وتمت مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بعمل الجمعية ولجانها المتعددة، والاستماع للتوجيهات والنصائح والملاحظات والمقترحات البناءة التي قدمها سماحة الشيخ العبيدان، والذي بدوره شجعهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والسعي نحو خدمة أبناء المجتمع، والمُضي نحو تحقيق الأهداف الرئيسية للجمعية.

ووعد سماحة الشيخ العبيدان باستمرار زياراته الكريمة للجمعية والاطلاع على كل ما هو جديد، متمنيًا دوام التوفيق والسداد لجميع العاملين والمتطوعين لخدمة أبناء المجتمع.

بدوره، ثمن مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس زكي آل عباس هذه الزيارة الكريمة من سماحة الشيخ محمد العبيدان، داعين الله العلي القدير أن يوفقهم في تقديم كل ما بوسعهم من أجل خدمة هذا البلد المعطاء، ومتمنين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع.



error: المحتوي محمي