في ضيافة التوبي.. بنك التنمية يعرّف الأسر المنتجة بـ آلية الحصول على تمويل الأعمال ودعم المشاريع

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي، بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، يوم الأربعاء 4 ذو القعدة 1442 هـ، على منصة “زووم”، ملتقى تعريفيًا عن الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية، وآلية الحصول على تمويل الأعمال ودعم مشاريع الأسر المنتجة، والتعريف بالخدمات غير المالية والثقافة المالية.

وتضمن الملتقى الذي قدمه من بنك التنمية سالم الحليو، وحضره عن بعد أكثر من 100 شخص من الأسر المنتجة ومحبي الاستطلاع، عدة محاور هي؛ الوعي المالي والتخطيط المالي السليم، ولماذا نحتاج لتحقيق الاستقلال المالي، وأهمية الادخار، والفرق بين المدخر والبخيل، ولماذا ندخر، ومعوقات الادخار، وخطوات التخطيط المالي والادخار، ونصائح لتحقيق الاستقلال المالي، وقنوات وأشكال الادخار، وقدم بنك التنمية شهادات إلى الحضور.

ووجه “الحليو” الشكر الجزيل إلى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي، وعلى رأسها رئيس اللجنة عدنان الجراش وإلى جميع الحضور الذين تفاعلوا مع المحاضرة، مؤكدًا أنه سيكون هناك كثير من التعاون والبرامج مع تنمية التوبي.

من جانبه، وجه رئيس لجنة الاجتماعية الأهلية بالتوبي الشكر إلى سالم على تلبيته الدعوة إلى إقامة الملتقى ورحابته صدره في تقديم المعلومات والإجابة عن الأسئلة الكثيرة التي طرحها الحضور، متمنيًا أن يكون الجميع استفاد من المحاضرة، وخصوصًا الأسر المنتجة للاستفادة من خدمات بنك التنمية.



error: المحتوي محمي