في يومها الثاني بسيهات.. 94 رجلًا و6 سيدات يتنافسون لدعم «ومن أحياها» بدمائهم

سجلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية زيادة في أعداد المتبرعين بالدم في اليوم الثاني من حملة «ومن أحياها 3» التي تنظم بالتنسيق مع مستشفى القطيف المركزي وبالشراكة مع نادي الخليج الرياضي، حيث بلغ عدد المتبرعين 100 متبرع بينهم 6 نساء.

وأشاد شوقي المطرود رئيس جمعية سيهات بجهود حملة ومن أحياها في نسختها الثالثة والتي تنظم بالتنسيق مع مستشفى القطيف المركزي وبالشراكة مع نادي الخليج الرياضي.

وقال المطرود: “جميل أن نفتتح العام بالعطاء الإنساني من خلال التبرع بالدم، وبإطلاق مرحلة جديدة من شراكة مهمة مع نادي الخليج الرياضي”، مضيفاً: “إن توأمة التعاون مع النادي مستمرة، وهدفنا المشترك يجعلنا نلتقي ونسعى لإفادة المجتمع بكل السبل الممكنة”.

وعن الحملة ذكر المطرود أن تكرارها على مدى أشهر متقاربة هو خطوة لدعم الجهات الصحية ورفدها باحتياجاتها لإنقاذ الأرواح البشرية، مؤكداً أن جمعية سيهات لن تتأخر في تقديم الدعم بكل إمكاناتها للإنسانية وللوطن.

وذكر المنسق سامي آل طالب أنه تم استقطاب 100 متبرع في اليوم الثاني للحملة من بينهم 6 نساء، وتم رفض البعض منهم لعدة أسباب منها نقص الهيموجلوبين وارتفاع ضغط الدم والمضاد الحيوي، متمنيّاً تجاوز عدد الـ100 متبرع اليوم.

يذكر أن حملة التبرع بالدم تختتم اليوم الخميس 7 يناير 2021، عند الساعة التاسعة مساءً.




error: المحتوي محمي