بأكثر من 5 ملايين ونصف.. ثلاثة مشاريع تتنامى على يد خيرية تاروت

أعلن مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية، أن إجمالي تكلفة ثلاثة مشاريع خيرية تاروت خلال عام 2020م بلغ نحو 5,673.485 ريال.

وذكر رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير، أن المشاريع شملت مبنى الذكر الحكيم ومبنى كافل اليتيم “2” والمبنى الإداري للجمعية.

وفِي التفاصيل، أوضح “الصغير” كلفة كل مشروع، ومستوى الإنجاز الذي تحقق، وتفاصيل أخرى ذات صلة بطبيعة تلك المشاريع التي لا يزال العمل جاريًا لإنجازها.

وبين أن مبنى الذكر الحكيم أقيم على أرض مساحتها 1012م ، ويتكون من ثلاثة أدوار، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 85% بكلفة تقدر بـ 2,877.555 ريال.

وبشأن مشروع المبنى الإداري للجمعية، قال “الصغير” إن كلفته تقدر بنحو 1,807.680 ريال، حيث أنجز منه ما يقارب النصف، مضيفا أن المشروع يقع على أرض تبلغ مساحتها 3500م، ويتكون من ثلاثة أدوار ونصف الدور وملاحق داخلية وخارجية، وتقدر مساحة كل دور بـ850 م.

ولفت إلى أن المبنى الإداري يضم عددًا من المكاتب للمتطوعين من اللجان العاملة على المشاريع التي تنفذها الجمعية، بالإضافة لمواقف السيارات، مقدرًا الميزانية المتوقعة للمشروع بستة ملايين ريال.

ونوه “الصغير” إلى أن مبنى “كافل اليتيم 2″، الذي أقيم على مساحة 1600م، يحتوي على 10 محلات تجارية، و14 شقة سكنية، وقد أنجز من المشروع 35%، وتقدر تكلفته بـ 988,250.00 ريال.

ووجه شكره وامتنانه لأهل الجود والسخاء من أبناء المجتمع الداعمين باستمرار للجمعية والمساهمين بفاعلية في إنجاح مشاريعها المتعددة.

كما وجه شكره للجان الفنية التابعة للجنة المشاريع على جهودهم ومتابعتهم بجانب رئيس اللجنة أسامة آل سيف على جهوده الكبيرة ومتابعته الحثيثة لمشاريع الجمعية.

يذكر أن الجمعية بدأت التحضير لمشروعي ساكن التابع للجنة تحسين المساكن، ومركز زهور المستقبل للرعاية النهارية، حيث تم الانتهاء من المخططات النهائية.



error: المحتوي محمي