الخويلدية يخطف بطولة المملكة للكبار.. في رفع الأثقال

خطف فريق نادي الخويلدية لرفع الأثقال لقب بطولة المملكة للكبار – بطولة رئاسة العشرين لرفع الأثقال – بعد تحقيقه المركز الأول في البطولة التي اختتمت منافساتها اليوم السبت 21 ربيع الأول 1442هـ، بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في أبها‬⁩.

وجاء نادي الخويلدية بالمركز الأول بعد أن حاز على 740 نقطة؛ فيما حل نادي الترجي بالمركز الثاني بمجموع 736 نقطة، ونادي الهدى ثالثاً بمجموع 704 نقاط.

من جهته؛ أبدى مدرب نادي الخويلدية ناجي الصويلح سعادته بهذا الإنجاز، وقال لـ«القطيف اليوم»: “الحمد الله حصلنا على هذا الإنجاز وتحقيقنا المركز الأول لم يأت من فراغ، حيث شهدنا منافسة فردية قوية بين الرباعين”، متمنياً السلامة لرباع نادي الترجي محمد نور الفوار، السلامة بعد تعرضه للإصابة أثناء منافسات وزن +109 كجم”.

وقدّم الصويلح شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي الخويلدية برئاسة ماجد آل قاسم على متابعتهم وحرصهم على رياضة رفع الأثقال بالنادي وثقتهم بالطاقم الفني والإداري والرباعين”.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة شهدت مشاركة 100 رباع من 11 نادياً في المملكة، وهم: نادي الخويلدية، ونادي الترجي، ونادي الهدى، ونادي الهلال، ونادي النصر، ونادي العروبة، ونادي اليوموك، ونادي الصقور، ونادي الطرف، ونادي جدة ونادي العرين.



error: المحتوي محمي