لفئتين من البنين.. «فجر» تطلق مسابقتها الإنشادية «رسول السلام»

اطلقت فرقة فجر مسابقة بعنوان “رسول السلام الإنشادية” للبنين فقط لفئتين عمريتين؛ الأولى من عمر ٨ سنوات إلى ١٣ سنة، والثانية من عمر ١٤ سنة إلى ٢٢ سنة.

وحددت مسابقة الإنشاد مجموعة تعليمات وشروط للاشتراك، وهي: أن يكون موضوع النشيد في مدح رسول الله (ص)، وأن تكون الكلمات باللغة العربية الفصحى، وأن تكون المشاركات فردية ولا تقبل المشاركات الثنائية والجماعية، ويمنع استخدام أي مؤثر صوتي، وألا تتجاوز مدة المشاركة الدقيقتين.

وبيّنت أنه يتم تسجيل المشاركة عبر تصوير فيديو وعمل منشن لفرقة فجر الإنشادية عبر رابط الإنستغرام (fajrband1@)، علمًا بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٢هـ، فيما لن تقبل أي مشاركة بعد الساعة ١٢:٠٠ ليلاً.

ونوهت بأن آلية ترشيح المتأهلين هي: أن تتم المسابقة على مرحلتين حيث يرشح حكام المسابقة (٥) مشاركين من المرحلة الأولى للتنافس على المركز الأول من كل فئة عبر تصويت الجمهور، ويتم توزيع الدرجات كالتالي: (٦٠) درجة على حسن الصوت والأداء، و(٢٠) درجة على الكلمات الجيدة، و(٢٠) درجة على اللحن.

وذكرت أن جوائز المسابقة تتمثل في أن تتبنى الفرقة الإنشادية عملًا إنشاديًا متكاملًا يتكون من (تسجيل ومونتاج) وتقديم درع تذكارية للفائز من كل مرحلة.


error: المحتوي محمي