في العوامية.. الجمعية تنعى عضو مجلس إدارتها ورئيس لجنتها الإعلامية.. آل ربح

نعت جمعية العوامية الخيرية في بلدة العوامية، عضو مجلس إدارتها ورئيس اللجنة الإعلامية الشاب المعلم محمد علي آل ربح، الذي وافته المنية الجمعة 13 ربيع الأول 1442هـ.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية جعفر الخباز، أن الفقيد كان مثالًا للخلق الرفيع، وعمل بتفانٍ وإخلاص طيلة فترة خدمته في الجمعية، وبرحيله فقدنا أحد الشباب المؤمنين الورعين الذين كانوا يخدمون مجتمعهم بصمت، ولا يبتغي من وراء عمله إلا مرضاة الله سبحانه وتعالى.


نص بيان الجمعية

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ *الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ *أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ﴾

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، ينعى رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية وجميع منسوبيها المغفور له بإذن الله عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة الإعلامية الشاب المؤمن محمد علي الربح الذي اختاره الله إلى جواره هذا اليوم الجمعة ١٤٤٢/٣/١٣هـ الموافق ٢٠٢٠/١٠/٣٠م.

سائلين المولى القدير أن يلهمنا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع رحمته ويسكنه الفسيح من جنته و يحشره مع النبي الكريم وأهل بيته الطيبين الطاهرين.

رحم الله من يقرأ له ولموتى المؤمنين والمؤمنات سورة الفاتحة

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ


error: المحتوي محمي