في القطيف.. سعيًا لـ الرقي بالتعلم.. «ملتقى سلوكيات» يهدي الطلاب أجهزة لابتوب

اطلقت مجموعة “ملتقى سلوكيات الأطفال” مبادرة اجتماعية، تهدف لتشجيع الأطفال على الرقي نحو التعلم والنجاح، وذلك عبر توفير أجهزة لابتوب كهدايا لمجموعة من الطلاب المحتاجين، وقام أعضاء الملتقى بتوفير كلفة 3 أجهزة.
وقال مشرف الملتقى حسين أحمد آل عباس، إن المبادرة تأتي ضمن إسهامات الملتقى المجتمعية، موضحًا أنها رسالة تشجع على العلم والتعلم لما له من دور كبير في بناء هذا المجتمع وغرس القيم الحميدة.
وأوضحت منسقة المبادرة سلمى السني، أن هذا العمل يعزز التكاتف الاجتماعي ويسد كثيرًا من احتياجات بعض الأسر المتعففة والتي تنتظر يد العون من سواعد الخير والعطاء.
وقالت “السني”: “كما أن هذا العمل ما هو إلا انبثاق من روح الإنسانية التي جبلت عليها منذ فطرتها وتربت وترعرعت وينعم بها الكثير من شرائح المجتمع ولله الحمد”.
بدورها، ذكرت عضو الملتقى خلود البحراني أن “هذه المبادرة هي بمثابة سلاح نحارب به الجهل ونشجع على إيصال التعليم إلى كل بيت، ولكي نخرج بمجتمع واعٍ مثقف لا يعرف المستحيل”.
يذكر أن ملتقى سلوكيات الأطفال؛ هو مجموعة على العالم الافتراضي تضم 256 سيدة بينهن مشرفات واختصاصيات في شتى المجالات، ويقدم مجموعة برامج وإثراءات تربوية بشكل دوري للأعضاء تهدف لرفع الكفاءة الذاتية وتنمية المهارات الحياتية.


error: المحتوي محمي