الاحتفاء بيوم الوطن الـ89 لم يغب عن كهرباء ومياه القطيف

احتفى مكتب خدمات الكهرباء بالقطيف في مقره، يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019م، باليوم الوطني الـ89 للمملكة.

وتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفعاليات التي تحيي ذكرى المؤسس، وتعكس شعار اليوم الوطني لهذا العام “همّة حتى القمّة”.

ويأتي احتفال كهرباء القطيف بهذه المناسبة للتعبير عن حب الوطن والفخر بالانتماء والولاء، واستذكار منجزات المملكة المتسارعة، التي تحقق رؤية متينة لحاضر مشرق ومستقبل طموح، في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء، وتتجسد فيه معاني الوفاء.

من جانبه، رفع مدير مكتب خدمات كهرباء القطيف سالم بن أحمد الغامدي باسمه ونيابة عن منسوبي المكتب، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بهذه المناسبة المباركة.

وأكد “الغامدي” أن اليوم الوطني مناسبة لاستحضار مسيرة التوحيد والبناء للمؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – التي نفخر جميعًا بها، وذلك لما حققته من إنجازات ومكاسب كبيرة، أسهمت في رفعة الوطن وعلو شأنه بين الأمم، وتجسدت في استمرار هذه النهضة الشاملة على كل المستويات، خاصة على صعيد قطاع الكهرباء التي تأتي في سلم أولويات وتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – والجهود المبذولة لتطويرها.

في السياق ذاته، أقام فرع خدمات المياه بمحافظة القطيف صباح يوم الثلاثاء، احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٩ برعاية مدير الفرع المهندس سامي بن إبراهيم العبود، وحضور منسوبي الفرع.

وتخلل الحفل بعض الفعاليات، منها التوقيع على لوحة الولاء والوفاء للوطن، كما ألقى مدير الفرع ونائبه المهندس علي بن محمد أبو قرين كلمة بهذه المناسبة الغالية.


error: المحتوي محمي