مقر دائم لـ”مصوري القديح” في خيرية مضر

أفتتح في بلدة القديح المقر الدائم لجماعة مصوري القديح و الذي يقع في الدور الثاني من مقر الجمعية القديم بجوار مبنى بلدية القديح و مغتسلها.

جديرٌ بالذكر أن جماعة مصوري القديح قد انضمت رسمياً تحت مظلة جمعية مضر الخيرية في منتصف شهر مايو من العام 2016 كجماعة خدمية خيرية تساهم في نشر و تنمية الثقافة الفوتوغرافية في المجتمع بالإضافة لدعم الأنشطة الإعلامية بجمعية مضر الخيرية بما يصب في المصلحة العامة للبلدة بشكل خاص و كافة مناطق القطيف بشكل عام.

و في كلمة لرئيس جماعة مصوري القديح السيد شاكر الورش شكر فيها إدارة الجمعية لأريحيتهم و تعاونهم و تبنّيهم و احتضانهم لكل ما يساهم في خدمة مجتمعهم بالخصوص فئة الشباب و ذلك باحتضانهم و تنمية مواهبهم و صقلها تحت ظل جماعة مصوري القديح كنادي و منتدى فني ثقافي.

وعقدت مصورو القديح بهذه المناسبة جلسة تم فيها مناقشة الإقتراحات بشأن تفعيل المقر و جني أقصى الفائدة من وجوده و الذي سيتبلور في بعض الأنشطة التالية: جلسات إدارة الجماعة و التنسيق مع لجنة العلاقات و الإعلام التابعة لجمعية مضر الخيرية ،فتح المقر لاستقبال أعضاء جماعة مصوري القديح ليلتين في الأسبوع، ليلة الإثنين و ليلة الجمعة (من الساعة 7:00 للساعة 10:00) ، الإستفادة من غرفة اجتماعات المقر في إقامة ورشات تصوير و معالجة للأعضاء بالإضافة لجلسات الدردشة الفوتوغرافية و الإستشارات.

كما نوه الاجتماع إلى أن المقر مفتوح للتسجيل و الإنضمام لعضوية الجماعة و المجال لازال مفتوحاً لجميع الراغبين من جميع مناطق محافظة القطيف و خارجها ، واستقبال مقترحات الأعضاء و تداول ما يهم الجماعة و تطويرها.


error: المحتوي محمي