23 , مارس 2023

القطيف اليوم

‫ الفنان كرم شكري وورشة التشكيل بالحروف العربية لجسفت الدمام

أقامت جسفت الدمام ورشة التشكيل بالحروف العربية، بمعية الفنان القدير من جمهورية مصر العربية كرم شكري؛ وذلك سعيًا منها لتحقيق أهدافها الفنية والمجتمعية السامية والارتقاء بالفن ونشر العلم والعمل به.

وأقيمت الورشة الفنية بنادي الترجي واستمرت 3 أيام بدءًا من يوم الإثنين 2 جمادى الآخرة 1444هـ وحتى الأربعاء 4 جمادى الآخرة 1444هـ.

وحضر الورشة كل من الفنانين؛ عواطف نور الدين، مواهب الجراش، سارة العفيصان، منى السيهاتي، زهراء الهنيدي، زينب لباد، خلود العنيزان، علي عبد الحميد، ليلى مال الله، وفاتن السيهاتي، فيما قام الفنان رائد الجراش بالتغطية الإعلامية. 

وألقى محمد المصلي رئيس جسفت الدمام -كعادته- كلمة ترحيبية بالفنان كرم شكري وبالحضور، وأثرى الجلسات الفنية ببعض المعلومات عن شتى المدارس الفنية، وفي نهاية الورشة سلم شهادات الشكر للفنانين، كما شجعهم على إقامة ورشات فنية قادمة ودورية. 

ولاقت الورشة استحسان الفنانين الحاضرين وإعجابهم، كما طالب الفنانون غير الحاضرين إعادة الورشة؛ لما لاقت من أصداء في مجتمع الفن.

يذكر أن الفنان كرم شكري فنان مصري يعمل بالسعودية، وحاصل على درجة بكالوريوس الفنون والتربية، ومدرب ومعلم للفنون التشكيلية، ومُلِمٌ بكافة مجالات ومدارس الفنون التشكيلية، قام بالعديد من الدورات الفنية في مختلف مجالات الفن التشكيلي، حيث شارك في كثير من المعارض داخل المملكة وخارجها.


 


error: المحتوي محمي