«داركوف السعودية» للعلاج الطبيعي التأهيل..نبدأ حينما يعجز الآخرون

داركوف السعودية .. المركز المتخصص في تقديم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي تحت شعار نبدأ حينما يعجز الآخرون.

نتميز في داركوف السعودية بالخبرات التشيكية العريقة في مجال إعادة التأهيل الطبي والمستقاه من مصحة لازني داركوف في جمهورية التشيك ذات الخبرة التي تفوق 130 سنة في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي .

تعتمد برامجنا العلاجية في داركوف السعودية على الموارد الطبيعية كالماء والضوء والحرارة الى جانب الاستعانة بأحدث التقنيات والاجهزة الطبية المتطورة لعلاج امراض الجهازين الحركي والعصبي كحالات مابعد الجلطات وحوادث السيارات والآم الظهر والمفاصل والاصابات الرياضية ..

تتنوع الاجراءات العلاجية في داركوف السعودية ما بين العلاج الحركي حيث التمارين الفردية والجماعية و العلاج المائي بالتدليك والتمارين في بركة السباحة واحواض المياه الفوارة إلى جانب العلاج الحراري بكمادات الطين الممزوجة بشمع البرافين واجهزة الليزر والمغناطيس والموجات الفوق صوتية ..

نحن متخصصون في تقديم البرامج العلاجية والتأهيلية لمرضنا الذين يعانون من حالات الشلل الناجم عن الجلطات الدماغية والأمراض العصبية وأمراض الأوعية الدموية والعظام والعضلات ومرضى جراحة العظام وإصابات الملاعب بالاستعانة بجُملة من الأجهزة والأساليب الحديثة كالعلاج المغناطيسي والعلاج بالضغط الهوائي والعلاج بالموجات فوق الصوتية والكهربائية.

وإلى جانب خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي نقدّم في داركوڤ السعودية باقة من برامج التعافي وخدمات الاستجمام مثل التدليك الاحترافي بمختلف أنواعه على أيدي كفاءات متميزة كالتدليك باالأحجار النارية والتدليك بالزيوت العطرية والتدليك الانعكاسي والشياستو إضافةً إلى حمام الفقاعات العطري للاسترخاء وباقة من برامج اللياقة والتحكم بالوزن للنساء وتعليم السباحة للنساء والأطفال.

من الجودة إلى الامتياز وفي جو من الاحترافية والخصوصية نقدّم خبراتنا التشيكية بين يديك في داركوڤ السعودية.. حيثُ علم العلاج وفن الرعاية.

نستقبل شركات التأمين التالية:

اتصل بنا ..

هاتف:
966138390000+
تحويله 100 ـ 101 ـ 111

فاكس :
966138386699+

جوال:
966554415589+

البريد الإلكتروني: e-mail
info@saudidarkov.com
الموقع الإلكتروني:
www.saudidarcov.com

فيس بوك facebook
انستغرام Instagram
سناب شات Snapchat
Saudidarkov
Twitter: SaudiDarkov

سيهات : المجمع الصحي الإجتماعي
جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية – شارع أبي موسى الأشعري

Saudi Darkov داركوف السعودية
المنتزه، 3439 Abu Musa Alansari Street. Almuntazah Unit 1, سيهات‎ 32452
‏‪013 839 0000‬‏

https://goo.gl/maps/Ju5HSdG5S1A2

★ من الأحد إلى الخميس

✓ الفترة الأولى : الصباحية

✓ الفترة االثانية : المسائية


error: المحتوي محمي