توستماسترز القطيف يحكمون خطب “ملتقـىٰ السيـف الخطابـي الثاني” بالبحرين

شارك عددٌ من المحكمين من المملكة العربية السعودية، من أندية متفرقة “نادي دانة الخليج، نادي واحة القطيف، نادي لآلئ، نادي الصفا، نادي كلمات”، يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016، في المسابقة السنوية لـنادي تـوستماسـترز الـسـيف الـبحريني تحت عنوان “ملتقـىٰ السيـف الخطابـي الثاني”،وذلك بمقر جمعية المهندسين البحرينية بالجفير.

وأقيمت الفعالية برئاسة المدير التنفيذي للمسابقة توستماستر زهـراء جمعة، بحضور حشد كبير فاق الـ 170 شخصا من ضيوف شرف وأعضاء وجمهور من جميع دول الخليج العربية وخصوصاً من المملكة العربية السعودية ومتابعي النادي والمهتمين بالشأن وعائلات الأعضاء.

وفي أجواء تنافسية، فاز بالمراكز الأولى كل من توستماستر أميرة درويش في الخطب العالمية، وتوستماستر حسين العيسى في مسابقة الخطبة الفكاهية، وفي الخطبة الارتجالية فازت التوستماستر جليلة مال الله وفي مسابقة التقويم فازت التوستماستر زهراء الحمران.

وحضر الملتقى رؤساء الدورة الحالية التوستماستر علي شهباز رئيس القطاع 20، والتوستماستر سـيد عباس العلوي رئيس القـسم ( أ )، وتوستماستر أحـمـد الـفردان رئيس المنطقة 48، والتوستماستر علي الريـس مستشار الأندية العربية في القطاع 20، ومُـؤسس نادي السيـف التوستماستر محسـن الهبـاش، الذي تم تكريمه بمناسبة حصولة على شهادة التوستماستر الـمُتـميـز بعد 9 سنوات من العطاء في المسار القيـادي وتأسيس 3 أندية توستماستر في البحرين.

واختتم الحفل بتكريم قياديي النادي المنظمين للفعالية وطاقم التحكيم السعودي بقيادة كبيري المحكمين توستماستر رائــد الـعـلق وتوستماستر حـسـن الـهـميلـي، والمــدرب الـدولـي المـاسـتـر سـعـيـد عـلـي آل حـمـدان على مجهوده في اسـتـقـطـاب والـتـنسيق مـع طاقـم التحـكيـم لـلـمسابقـة، كما تم تكريم المتطوعين في تنظيم الملتقى من أعضاء جمعية إنجاز.

img-20161229-wa0084